الأربعاء، 5 يناير 2011

مسؤول جرينلاند: سنقدم للأهلي مطالبنا المادية بشأن بنتلي خلال يومين

 

قال توري أندرسون مدير نادي اود جرينلاند النرويجي ان الأخير سيقدم للنادي الأهلي مطالبه المادية بشأن بيع لاعبه النيجيري تشوكواما اكابويزي والشهير بلقب " بنتلي" خلال يومين علي الأكثر.

وقال اندرسون في اتصال هاتفي بـYallakora.com " تلقينا فاكسا رسميا من النادي الأهلي المصري يبلغنا فيه باهتمامه بالحصول علي خدمات بنتلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية."

ونفي المسؤول النرويجي أن يكون ناديه قد أرسل أي ردود للنادي الأهلي حيث قال " حتى هذه اللحظة لم نرسل أي رد رسمي للنادي المصري حيث مازلنا في مرحلة مناقشة الأمر داخليا."

وأضاف " اعتقد إننا سنقوم بإرسال ردنا الرسمي الذي سيتضمن مطالبنا المالية للأهلي خلال يومين علي أقصي تقدير."

وكان مسؤولو النادي الأحمر قد أعجبوا بقدرات بنتلي بعد مشاهدة " السي في" الخاص به  الأمر الذي جعلهم يراسلون النادي النرويجي من اجل الحصول علي خدماته.

ويلعب بنتلي البالغ من العمر 21 عام ( مواليد 6 مايو 1989) في منتصف الملعب وبالأخص علي الجهة اليسرى ويبلغ طوله 1.8 سم.

وأكد اندرسون أن جرينلاند ليس لديه مانع في بيع اللاعب طالما تحصل علي المقابل المادي المناسب وقال " ليس لدينا اي مانع في بيع بنتلي طالما حصلنا علي مقابل مادي يرضينا ويناسب قدرات اللاعب."

وكشف اندرسون عن نهاية عقد بنتلي مع جرينلاند حيث قال " ينتهي عقد بنتلي معنا بنهاية شهر نوفمبر القادم والذي يشهد نهاية الموسم الكروي في النرويج."

وحول ما إذا كان النادي قد قام باستطلاع رغبة اللاعب في الانتقال الي احد الأندية المصرية قال المسؤول النرويجي " نعم قمنا بالفعل بسؤال اللاعب وأبدى لنا استعداده للانتقال إلي الأهلي حيث وصف التجربة في حال نجاها بالمثيرة للاهتمام."

ويعتبر بنتلي هو اللاعب الأجنبي الثاني الذي يفاوضه النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بجانب المالي محمد تراوري مهاجم النادي الإفريقي والذي اقترب بشدة من ارتداء القميص الأحمر.

وفي حال نجح الأهلي رسميا في التعاقد مع بنتلي وتراوري فسيكون عليه الاستغناء عن اثنين من لاعبيه الأجانب الثلاثة المقيدين في قائمته حاليا وهم الليبيري فرانسيس دو فوركي واللبناني محمد غدار والجزائري امير سعيود.

وعلي الرغم من عدم امتلاك الأهلي إلا لمقعد واحد فقط شاغر في يناير، الا انه سيمكنه قيد بنتلي في قائمة الشباب حيث أن اللاعب مازال في سن الـ21.

الجدير بالذكر ان الأهلي يقوم بإعادة هيكلة فريقه الأول بدأت بإعادة البرتغالي مانويل جوزيه إلي منصب المدير الفني للفريق والذي جلب معه جهاز فني برتغالي متكامل.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق